مقالة: خدمة تصميم تطبيقات الجوال

اسعار تصميم تطبيقات الجوال الأفضل والأنسب

شركة تصميم تطبيقات الجوال ميرال تقدم لكم خدمة تصميم تطبيقات الجوال التي تتميز بأنها الافضل من حيث الجودة والأنسب من حيث الأسعار، فخبرتنا الطويلة في مجال تصميم تطبيقات الجوال أتاح لنا امكانية تصميم تطبيقات رخيصة الثمن و ذات جودة عالية بآن واحد.

فإذا كنت صاحب مشروع أو فكرة وتريد تحويلها إلى تطبيق جوال بأنسب الأسعار، فأنت في المكان الصحيح. شركة ميرال ليست شركة تصميم تطبيقات للجوال وحسب ، نحن نقدم لك مجموعة خدمات متكاملة في مجال الويب تجعلك مطمئناً عند بناء مشروعك بحيث يغدو متكاملاً من كافة جوانبه.

خدمة تصميم تطبيقات الجوال تشمل رفعها الى المتاجر

الكثير من شركات تصميم تطبيقات الجوال لا تقوم برفع التطبيق بعد برمجته الى متاجر جوجل بلاي أو متجر أبل، مما يتسبب بمشكلة كبيرة لدى صاحب الفكرة أو المشروع فيضطر إلى البحث من جديد إلى من يساعده بذلك، وقد يواجه بعض المشاكل خاصة إن كان التطبيق لا يحتوي على أدنى حد مسموح به من الخصائص التي تمكّنه من القبول لدى المتاجر وخاصة متجر أبل الذي يفرض شروط صارمة على قبول تطبيقات الجوال.

نحن في شركة تصميم تطبيقات الجوال ميرال عملنا لا ينتهي بانتهاء انشاء تطبيق الجوال لكن نقوم برفعه وضمان قبوله الى المتاجر.

تصميم تطبيقات الجوال تدعم أنظمة متعددة

الشريحة الأكبر من مستخدمي هواتف الجوال تنقسم بين نظامي تشغيل اندرويد و IOS ، مما يحّتم على صاحب المشروع تصميم تطبيق جوال يدعم النظامين معاً، نحن في شركة ميرال تصميم تطبيقات الجوال رويدنت نوفر لك تصميم تطبيقات جوال داعمة لتلك الأنظمة، وذات طابع واحد و طريقة عرض واحدة.